من نحن

 فريق سنابل الشبابي يضم في عضويته عدد من الشباب من الفئة العمرية 18-30 سنة شارك معظمهم في برنامج الانجاز الشعبي ميسرين ومشاركين سابقين والذي يهدف إلى ترسيخ وتعزيز المفاهيم والقيم المجتمعية لدى الشباب من أجل بناء مجتمع مدني كميسرين ومشاركين سابقين , و يسعى الفريق لتسليط الضوء وتبني قضايا مجتمعية تهم الشباب والعمل على إعداد مجموعة من الأبحاث المجتمعية والعلمية التي تهمهم .

 وجاءت فكرة تشكيل فريق سنابل في الدورة العاشرة من برنامج الإنجاز الشعبي ليكون نواة للعمل الشبابي في محافظة رفح . وفي هذا الإطار تعمل الجمعية من خلال برنامج الانجاز الشعبي لتعزيز التواصل والتشبيك مع المؤسسات الاهلية والدولية . حيث قام فريق سنابل بعدة أنشطة ومن أبرزها افتتاح مركز لتحديث سجل الناخبين في الكلية العربية للعلوم التطبيقية, وذلك إيمانا منا كفريق بان يكون دورنا فاعل في خدمة المجتمع وزيادة الوعي نحو أهمية المشاركة في الانتخابات .

 وبعد ذلك قام الفريق بتصوير فيلم فيديو للأسرى المحررين والذين خاضوا معركة الأمعاء الخاوية وهم (الاسير المحرر محمود السرسك وأكرم الريخاوي ) لإظهار معاناتهم خلال الأسر والإضراب الذي قاموا به لنيل حريتهم وتحقيق مطالبهم .

 ثم جاءت فكرة الموقع الالكتروني لمدينة رفح لاستكمال دورنا بخدمة المجتمع من خلال إظهار مكانة رفح التاريخية والجغرافية والمعلومات التي تخدم الجانب الاجتماعي والصحي والتعليمي والسياحي بالمدينة وغيرها من المعلومات , لتمكن المؤسسات والأفراد من طلبة الجامعات والعامة للاستفادة منها .

ويسعى الفريق لاستكمال العمل في مجال الخدمة الاجتماعية وتطوير قدرات الشباب واشراكهم وتعزيز دورهم في المجتمع.

معرض الصور

عدد الزوار اليوم :
1106